مسبحه مسابح مسباح مسبح روحاني من خشب طبيعي مطعم بالنحاس والفيروز والمرجان يدويا

Sold $100.00 Buy It Now or Best Offer, FREE Shipping, 14-Day Returns, eBay Money Back Guarantee
Seller: akam9387 ✉️ (865) 100%, Location: Houston, Texas, US, Ships to: WORLDWIDE, Item: 232451278395 مسبحه مسابح مسباح مسبح روحاني من خشب طبيعي مطعم بالنحاس والفيروز والمرجان يدويا .

مسبحه قديمة جدا ونادره جميله جدا مصنوعة من خشب أشجار الصندل والتي توجد في بعض أجزاء من الهند وجبال الهملايا ومصنوعه يدويا بالكامل مطعمه بالفيروز والمرجان الطبيعي والنحاس يدويا . لها اسرار واستخدامات كثيره ومتعددة تصنع خصيصا من قبل الحكماء والروحيين في الهند والهملايا فقط يستغرق عملها مده طويله وتحتاج الى خبره واتقان بها اسرار وفوائد كثيره جدا وقويه جدا بما أودع الله تعالى من خواص واسرار في الطبيعة ونكتفي بهذا القدر. من اهم خواصها واستخداماتها:

1-    حماية قوية من السحر والحسد والعين والمس

2-    للرزق والتسهيل في العمل والمال بأذن الله تعالى

3-    في المحبة والجلب وإخضاع القلوب

4-    الهيبة الشديدة والبهتة والمخاصمات

5-    لها خاص وفوائد أخرى لأصحاب الصنعة الروحية ممن لديه العلم والخبرة

بها عده اوراد او اعداد للاستخدام بأسماء الله الحسنى سيتم إعطاء اعدادها للمشتري بعد الدفع. عملها سريع وفعال ومجرب ولا تحتاج الى أي خبره او بخور او مواد او ما الى ذلك بها شرط واحد فقط وهو عدم حملها على نجاسة او إدخالها الحمام

 

لأي سؤال او استفسار الرجاء ارسال رسالة

 

كل ما يتم عرضه او بيعه تمت تجربته أكثر من مره، وتم التأكد منه من قبل اختصاصين، ونضمن كل ما نعرضه ونبيعه مئة بالمئة وكل ما نعرضه ونبيعه بضمان التجريب، وكل ما نعرضه ونبيعه نستخرجه شخصيا او نجلبه من مصادره الأساسية ولا نتعامل مع أطراف ثالثه او اعاده بيع او مصادر غير موثوقة. لنا أكثر من عشر سنوات في هذا المجال ونصدر لكثير من كبار التجار حول العالم ونتعامل مع مئات الزبائن في مختلف الدول العالم. بعض الاحجار يمكن ختمها باسم المشتري مجانا، في حال الرغبة بختم الحجر يجب ابلاغنا واعطاء الاسم الكامل مع اسم الام بعض الاحجار تستغرق عده ايام ليتم ختمها، في حال ربح المزاد يجب الدفع بمده لا تتجاوز ثلاثة ايام، او ابلاغنا باي تأخير او رغبه بالتغيير وبخلافه سيتم اسقاط حق المزايد بالأغراض، وابلاغه الى ادارة الموقع، وحجبه من المشاهدة او المزايدة على اي غرض اخر في المستقبل، واخيرا نحذر من التعامل مع بعض البائعين الذين ليس لهم العلم والمصداقية في هذا المجال ومن يستغلون الناس واحتياجاتهم وشكرا 

(لمزيد من النوادر والاحجار شاهد معروضاتنا الأخرى)  

 

 

 

 

 

PicClick Insights - مسبحه مسابح مسباح مسبح روحاني من خشب طبيعي مطعم بالنحاس والفيروز والمرجان يدويا PicClick Exclusive

  •  Popularity - 2 watchers, 0.1 new watchers per day, 14 days for sale on eBay. Good amount watching. 3 sold, 0 available.
  •  Best Price -
  •  Seller - 865+ items sold. 0% negative feedback. Great seller with very good positive feedback and over 50 ratings.

People Also Loved PicClick Exclusive