خاتم فضه مميز بحجر عقيق سليماني نادر من أجمل خامات السليماني⚪️

$100.00 Buy It Now or Best Offer, $3.50 Shipping, 14-Day Returns, eBay Money Back Guarantee
Seller: babylonworld ✉️ (221) 88.9%, Location: Dearborn, Michigan, US, Ships to: US, Item: 256412577450 خاتم فضه مميز بحجر عقيق سليماني نادر من أجمل خامات السليماني⚪️.

خاتم فضه مميز بحجر عقيق سليماني نادر من أجمل خامات السليماني


فوائد الحجر السليماني والتختم بالخاتم السليماني


فوائد الحجر السليماني والتختم بالخاتم السليماني


حجر السليماني او بما تعرف الخرزه السليمانيه


الحجر السليماني او خرزة سليمان منذ اقدم العصور ونحن نسمع عن هذه الحجرة المباركة واختلفت الروايات عن مكان تواجدها واليوم سوف اعطيكم نبذه مختصرة عن هذه الحجرة وصفاتها وفوائدها اتمنى ان تستفيدوا منها بالشكل الصحيح حجرة سليمان او الخرزة السليمانية تختلف في اشكالها والوانها واحجامها ومفعولها على مختلف النواحي

منها للمحبه للرزق للوجاهة لعقدة اللسان وتسهيل الامور وماشابه ذلك لكن تختلف الختمات الموجودة فيها من حيث الطالب والمطلوب حجرة سليمان منها جبلي اي نوع من انواع الاحجار الموجودة في الطبيعة اصلاً وتكثر في بلا د اسيا ومنها نوع نادر يقال انه يستخرج من بطن الثعبان السليماني اذا سترته في وقت مجامعته وتختلف الروايات النوع الاول متداول اما النوع الثاني يكون غالي الثمن جدا ولا تستطيع الحصول عليه الا عن طريق الشيوخ الروحانيين تتميز حجرة سليمان بان لها اشكال والوان مختلفة لكن للاسف اصبحت موضة ومجرد زينة في الوقت الحالي حيث من يقتنيها لا يعرف اذا كانت اصلية ام مقلدة اللون البني يدل على خلق المحبه بين اثنين اللون الاصفر عقدة لسان اللون المائل للحمار للوجاهة اللون الاسود للسيادة والرفعة اللون الابيض للمحبة وكثيرة الوانها وهناك نوع نادر تجد في قلبها لفظ الجلاله كلمة الله واضحة في داخل الحجرة اتمنى عند اقتنائكم هذه الحجرة ان تتعرفوا عليها ان كانت اصلية ام تقليد


اما السليماني فهو حجر عقيق يكون فيه شكل عيون..مفعوله قوي جدا جدا ومعروف ان حجر السليماني سريع الاستجابة و ايضا معروف عنه انه يسكنه الجن والله أعلم.

  • Condition: Pre-owned
  • Ring Size: 10
  • Brand: Unbranded
  • Department: Men
  • Type: Ring
  • Main Stone: Aqeeq

PicClick Insights - خاتم فضه مميز بحجر عقيق سليماني نادر من أجمل خامات السليماني⚪️ PicClick Exclusive

  •  Popularity - 0 watchers, 0.0 new watchers per day, 44 days for sale on eBay. 0 sold, 1 available.
  •  Best Price -
  •  Seller - 221+ items sold. 11.1% negative feedback. OK seller. eBay Money Back Guarantee: Get the item you ordered, or your money back!

People Also Loved PicClick Exclusive